رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن محافظ كفرالشيخ، اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، اليوم الجمعة، افتتاح مسجد أولاد نصير بقرية الربع بمركز بلطيم، ومسجد الفتح بعزبة الحساينة بقرية الضبعة بمركز الرياض