رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
بحث محافظ دمياط الدكتور أيمن الشهابي ، مع الدكتور ياسر عبد الله مساعد وزير البيئة والرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم إدارة المخلفات، تعظيم الاستفادة من مجمع تدوير المخلفات الصلبة في قرية أبو جريدة
استقبل الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، اليوم، الدكتور ياسر عبد الله مساعد وزير البيئة والرئيس التنفيذى لجهاز تنظيم إدارة المخلفات ، حيث تناول اللقاء الذى جاء بحضور المهندسة شيماء الصديق
قال مساعد وزير البيئة ورئيس جهاز تنظيم إدارة المخلفات الدكتور ياسر عبد الله، إن دور الجهاز هو التنظيم والتخطيط والرقابة، حيث إنه ينسق مع جميع المحافظات وأجهزة المجتمعات العمرانية
أكد محمد معتمد عيسوي مساعد وزيرة البيئة للتخطيط والاستثمار والدعم المؤسسي والمشرف على وحدة الاستثمار البيئي والمناخي بالوزارة، أن التحضيرات تتم حاليا