رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
بحث محافظ بورسعيد عادل الغضبان اليوم الاثنين، مع نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمى والميكنة الدكتور خالد العطار، والوفد المرافق بديوان
بحثت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة خلال لقاء مع ممثلي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على رأسهم المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية
وقع اليوم المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الادارية والتحول الرقمي والميكنة والدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور
قال المهندس خالد العطار، نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، إن إجمالي ما تم تشغيله في منظومة التأمين الصحى الشامل، وصل إلى 115