رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في إطار المتابعة الدورية لسير العمل بالمراكز والأحياء، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ بورسعيد
تابع المهندس إبراهيم مكي، محافظ كفرالشيخ، مساء أمس السبت، جهود الحملة المكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة دسوق، والتي نُفذت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية،
أجرى الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، مساء أمس السبت جولة ميدانية مفاجئة شملت شوارع عثمان محرم، والكنيسة، والعروبة، وسعد أمام، وعبد الفتاح شريف بنطاق
تواصلت جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان في تنفيذ حملات مكبرة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط إلى الشوارع والأسواق والميادين، بما يعكس الوجه الحضاري للمدينة
في إطار استمرار نقابة الإعلاميين في دورها الفاعل لضبط المشهد الإعلامي، وأداء رسالتها وفقًا للدستور والقانون، وتحقيق الانضباط الإعلامي (رسالةً وإدارةً)،
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، أن المحافظة تمضي قدمًا في تنفيذ خطتها لإعادة الانضباط إلى الشارع، من خلال تكثيف الحملات على المحال العامة والأنشطة التجارية
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، سير العمل في تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء الخاص بتنظيم مواعيد غلق المحال العامة، وذلك من داخل مركز سيطرة
شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.
أكد النائب محمد حمزة، عضو مجلس الشيوخ وأمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بسرعة حسم ملف قوانين
أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار تنفيذ حملات موسعة على المحال العامة والأنشطة التجارية بكافة مراكز ومدن المحافظة، في إطار خطة الدولة لفرض الانضباط
واصلت الوحدة المحلية لحي ثانِ مدينة الإسماعيلية اليوم السبت، حملاتها المكبرة ضمن مبادرة شارع منظم.. رصيف آمن ، والتي تستهدف رفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق والأرصفة.
ترأس الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة اجتماع اللجنة العليا للإعلانات لبحث عدد من الملفات الخاصة بتنظيم منظومة الإعلانات بنطاق المحافظة بما يحقق الانضباط
قام اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ مطروح، يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة لتفقد الخزانات الاستراتيجية وغراب توزيع مياه الشرب
تقدم النادي الأهلي صباح اليوم الخميس، مدافعًا عن حقوق لاعبيه محمد الشناوي ومحمود حسن تريزيجيه وحسين الشحات، بشكوى إلى لجنة الانضباط
قام اللواء أحمد جبر رئيس حي جنوب الغردقة، بتوجيه الأستاذ محمد راشد سكرتير الحي وقسم المتابعة الميدانية وقسم التراخيص والاشغالات، بضرورة متابعة مواعيد
تواصل أجهزة المدن الجديدة تنفيذ حملات موسعة تهدف إلى رفع كفاءة الخدمات وتحقيق الانضباط العام، وذلك في إطار تحسين جودة الحياة للمواطنين، والحد من الظواهر العشوائية، وإزالة التعديات والإشغالات.
شهد حي ثانِ بمدينة الإسماعيلية، مساء أمس الإثنين، انطلاق حملة مكثفة لإزالة الإشغالات والتعديات، ضمن مبادرة شارع منظم.. رصيف آمن ، تنفيذًا لتوجيهات اللواء
قام حي أول الإسماعيلية،اليوم الإثنين، بالتعاون مع مركز ومدينة الإسماعيلية، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات.
قاد الدكتور عمر عثمان نائب محافظ بورسعيد، حملة موسعة لإزالة الإشغالات صباح اليوم ،بمنطقة الإسراء وأبراج النور أمام الموقف القديم بنطاق حي الضواحي، رافقه فوزي الوالي رئيس حي الضواحي