رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
الطلاب المكرمون هم: عمر سعد الدين كامل عبد العزيز شحاتة، الأول على مستوى الجمهورية في الشعبة العلمية (علوم) بنظام STEM، وندى رمضان محمد عطا صالح
كما أفاد القرار بإعفائهم من المصروفات الدراسية في البرامج العامة بعد الفرقة الأولى بالجامعات الحكومية واستمرار تمتعهم بهذه الميزة في حالة حصولهم على تقدير ممتاز
عبّرت الطالبة جنى إبراهيم خليل إبراهيم محمد سالم، الحاصلة على المركز الثامن على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة 2024/2025 الشعبة العلمية (علوم)
أجرى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، اليوم، عددًا من الاتصالات الهاتفية بأوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية من أبناء المحافظة، حيث قدم لهم التهنئة
هنأ د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة أوائل الثانوية العامة من محافظة القاهرة الذين حصدوا ثلث المراكز الأولى على مستوى الجمهورية فى الشعب الثلاث متمنياً لهم مزيد من التقدم والنجاح.
تقدم المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، بخالص التهنئة لأبناء المحافظة المتفوقين في امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، وذلك بمناسبة حصولهم
ويأتي هذا اللقاء في ضوء تقدير الوزارة للجهد الكبير الذي بذله الطلاب وأسرهم، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق..
أعلنت وزارة التربية والتعليم قائمة اوائل الثانوية العامة هذا العام حيث تصدرت الطالب سامى سيد على من مدرسة الشهيد سيد عبدالحفيظ ابوصير الثانوية المشتركة سابقا بإدارة الواسطى محافظة بنى سويف
وقام محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتيجة الثانوية العامة 2025 الدور الأول
بعد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2025 ، تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي أسماء وصور أوائل الثانوية العامة
هنأ المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، هاتفيًا، الطالبتان اللتان حققا المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية في الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي
محافظ الغربية يهنئ أوائل الجمهورية من أبناء المحافظة الذين تصدروا مشهد التميز في التعليم الفني مؤكدا أن هذا الإنجاز يعبّر عن ريادة المحافظة في مجال التعليم
أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبو النصر، أن تكريم المتفوقين هو تكريم لقيم الجد والاجتهاد، ورسالة واضحة بأن العلم والمعرفة هما الطريق الآمن لمستقبل هذا الوطن
كرم محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الاثنين، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة للعام الدراسي 2024 /2025، ومنحهم شهادت تقدير ومكافأت مالية؛ تقديرا لتفوقهم وتميزهم
أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية اتصالًا هاتفيًا بالطالب الحاصل على المركز الأول على مستوى الشهادة الإعدادية
قام أحمد أموي رئيس مصلحة الجمارك، وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بتكريم أوائل خريجي ٥ دورات متميزة للتخليص الجمركي
هنأ اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، أوائل الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي
وأكد محافظ الغربية خلال مكالماته أن النجاح لا يأتي من فراغ، وإنما هو ثمرة اجتهاد ومثابرة وتعاون بين الأسرة والمدرسة والطالب
أعلن الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، أسماء الطلاب الأوائل في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024 / 2025، موجهاً التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين