رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد اليوم الدكتور وليد الفرماوى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا مع المنسقين الإعلاميين بالإدارات الفرعية التابعة للمديرية
خلال جولتهما التفقدية، تابع الوزير والمحافظ صالة الألعاب الرياضية تحت الإنشاء، واطلعا على نسب التنفيذ، مشددَين على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء
افتتح الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، أعمال تطوير شاملة بنادي بنها الرياضي
عقد اليوم الدكتور وليد فرماوي، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، اجتماعا مع مديري الإدارات المركزية والإدارات الفرعية، لمتابعة ومناقشة خطة العمل
شهد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة القليوبية، والدكتور أشرف العجيلي المدير التنفيذي لجمعية الأسرة المتآلفة لرعاية ذوى الإعاقة الذهنية
نفذت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أمُسية رمضانية ليالي رمضان لأحياء روحانيات الشهر الكريم ، بمركز شباب المنيرة التابع لإدارة القناطر الخيرية بحضور
عقد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية اجتماعاً بمجلس إدارة اللجنة الرياضية للعاملين بالمديرية لشهر مارس الجاري
أجري اليوم السبت الدكتور وليد فرماوي، مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية جولة تفقدية لمتابعة سير العمل بعدد من مراكز الشباب التابعة لإدارتي بنها وكفر
أعلن الدكتور وليد الفرماوى مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية تسليم الموقع لإنشاء مبنى خدمات وأنشطة بمركز شباب الوقف بالقناطر الخيرية....
شدد الدكتور وليد الفرماوي مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية عدم إقامة أي إنشاءات داخل مراكز الشباب أو المنشآت الرياضية إلا بعد الحصول على موافقة
تضمنت الرحلات الترفيهية ومنها رحلات إلى معرض الكتاب والمعالم الأثرية كما تم تنفيذ أنشطة خاصة بالبرلمان والتعليم المدنى وكذلك والتدريب على الحرف اليدوية
نظمت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية حملة لتوزيع الملابس، البطاطين، والمواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجًا داخل مراكز الشباب المنتشرة بالمحافظة تزامنا
أعلنت مديرية الرياضة بالقليوبية بقيادة الدكتور وليد الفرماوي مدير عام المديرية عن حصاد 100 يوم من جهود المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان
أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية 4 مبادرات مجتمعية جديدة خلال الشهر الجارى تأكيدا على الدور المجتمعي بمراكز الشباب
تابع الدكتور وليد الفرماوى مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأعمال الإنشائية بمركزى شباب عرب الصوالحة الشرقية التابع لإدارة شباب شبين القناطر
عقد الدكتور وليد فرماوى الشباب والرياضة بالقليوبية ،اجتماعا مع مديري الإدارات المركزية والادارات الفرعية ، بحضور الدكتور محمد عبد المؤمن وكيل المديرية
شاركت فرق الأشبال، الزهرات، الكشافة، والمرشدات بتميز وإبداع يعكس مستوى التدريب والإعداد الذي تقدمه المديرية
أهمية الحركة الكشفية فى خلق جيل قادر على تحمل المسئولية، مشيرًا إلى اهتمام وزارة الشباب والرياضة بدعم أنشطة الكشافة
شهد الدكتور وليد الفرماوي، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، فعاليات برنامج معايير الاستثمار وتشغيل وصيانة المنشآت الرياضية الذي تنظمه إدارة البرلمان والتعليم المدني ويستمر لمدة ثلاثة.
مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أعلنت حصاد المشروعات الاستثمارية خلال عام 2024 بقيمة 75 مليون جنيه ما بين مشروعات طرح استثماري بنظام حق الانتفاع