رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
كشفت مراجعة بحثية أمريكية جديدة من أن الشباب المصابين بالتوحد أو اضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (ADHD) لديهم مخاطر أكبر للوفاة مبكرًا بسبب مجموعة من الأسباب. ووجد الباحثون أنه قبل مرحلة منتصف العمر
كشفت دراسة كبيرة عن الإفراط فى تناول الباراسيتامول يوميًا يمكن أن يزيد من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية والوفاة المبكرة
توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول الأطعمة المقلية، خاصة الدجاج والسمك، يزيد من خطر الوفاة المبكرة. ويقول الباحثون إن تناول وجبة واحدة أو أكثر من أي نوع من الأطعمة المقلية كل يوم،
أظهرت دراسة جديدة، أجريت فى جامعة هارفارد الأمريكية، أن كبار السن الذين يعيشون على مقربة من مواقع التكسير الهيدروليكى، أو اتجاه الرياح لديهم خطر متزايد للوفاة مبكرة،
شاهد | احذر.. الطعام المقلي يؤدى إلى الوفاة المبكرة