رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلى، على تهنئة لاعبي الفريق الأول لكرة اليد وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز ببطولة السوبر الإفريقي،
وافق الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة على طلب الجهاز الإداري للفريق بصرف مكآفات إجادة للاعبين بسبب المستوى الذي ظهروا به خلال مباراة السوبر.
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الأهلي وجهازهم الفني والإداري والطبي بمناسبة الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة عشرة. وأشاد بالأداء
مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، كلف الدكتور مهند مجدي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة المشاركة في مباراة السوبر يوم ٥ مايو المقبل بدولة الإمارات.
تلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالًا هاتفيًّا ظهر اليوم من عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الشقيق، والذي أكد على الترحاب ببعثة الأهلي في المغرب
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة السلة رجال وجهازهم الفني والإداري والطبي وكل منظومة العمل بمناسبة الفوز ببطولة الكأس
أجرى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي اتصالًا هاتفيًا اليوم مع عزيز بدراوي، رئيس نادي الرجاء المغربي، أكد خلاله على ترحيب النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره بنادي الرجاء الشقيق
عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اجتماعًا ظهر اليوم مع محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة رجال ، في حضور الكابتن خالد العوضي مدير النشاط الرياضي
وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى السيد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وكل القيادات الأمنية، على تلبية طلب
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، عقد اجتماعًا مطولًا اليوم مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة اليد رجال وجهازهم الفني والإداري والطبي بعد الفوز ببطولة دوري المحترفين.. وأشاد
عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي اليوم جلسة تحضيرية مع كلٍ من العامري فاروق نائب رئيس النادي وخالد مرتجي أمين الصندوق ومي عاطف عضو مجلس الإدارة ، أعضاء مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي
أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اليوم خطابًا إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يوجه فيه الشكر والتحية لكل رجال الأمن الأفاضل، وعلى رأسهم الوزير
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر والتحية إلى كافة مؤسسات الدولة المصرية التي سمحت بهذا الحضور الجماهيري الكبير في مباراة الأهلي والهلال السوداني
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، الشكر الخالص لكل من سأل عنه وحاول الاطمئنان عليه، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية.. وقال إنه
كشف سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، يخضع للتعليمات الطبية بعدم الحديث في الهاتف بسبب الآلام في الأحبال الصوتية
وجه مجلس إدارة النادي الأهلى ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، الشكر والتحية إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، والقيادات الأمنية على مساندتهم لفريق الأهلي في مهمته الوطنية
أعربت البطلة آية سويلم ، الاولى فى العالم ببطولة القوى البدنية ، عن سعادتها البالغة بتحطيم الرقم القياسي العالمي ناشئين تحت 21 سنة، في البطولة التي أقيمت
طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة فريق الكرة بجنوب إفريقيا، اطمأن على كافة الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين فور وصول البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا.
استقبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اليوم بمقر النادي بالجزيرة وفد النادي الدولي للإعلام الرياضي، وكوكبة من النخبة الإعلامية، المشاركة في الملتقى