رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نفذت محافظة الجيزة، من خلال الإدارة العامة للسياحة وحي العمرانية، حملة مكبرة استهدفت المحال والمنشآت التي تمارس نشاطًا سياحيًا دون ترخيص بنطاق الحي، في إطار جهود ضبط المنظومة السياحية وفرض الانضباط.
قام اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة للمنطقة الصناعية، بهدف الوقوف على انتظام العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمستثمرين والعاملين
واصل الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، جولاته الميدانية المفاجئة خلال الساعات المتأخرة من الليل، لمتابعة الحالة العامة بالشوارع والوقوف على مستوى الانضباط والارتقاء بمنظومة النظافة.
أكد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، انتظام سير العمل بمخبز المحافظة الكبير للخبز المدعم بجوار سوق الجملة بشارع عبد السلام عارف بمدينة المنصورة، وتوفير الخبز المدعم للمواطنين
وجه اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية، بمتابعة اجراءات تكويد مركبات الإسكوتر الكهربائي وفقا للضوابط المنظمة وتقديم التيسيرات اللازمة لتحقيق الانضباط المرورى والتيسير على المواطنين وتحسين
انطلقت اليوم الحملة المكبرة شارع نظيف ...رصيف آمن بنطاق حي ثالث ، بهدف استعادة المظهر الحضاري وضمان حق المواطنين في رصيف خالٍ من العوائق
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط استمرار حملات رفع الإشغالات وإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمختلف مراكز ومدن المحافظة، ضمن خطة متواصلة تستهدف إعادة الانضباط إلى الشارع
واصل اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف جولته المفاجئة، بتفقد مقر الوحدة المحلية بقرية بياض العرب، حيث كلف لجنة الانضباط والمراجعة بمراجعة دفاتر الحضور والانصراف وخطوط السير
شدد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومنافذ البيع بمختلف المراكز والأحياء، بهدف إعادة الانضباط للشارع وتطبيق القوانين المنظمة، بما يحفظ حقوق الدولة
تواصل محافظة بورسعيد تنفيذ خططها لتطوير البنية التحتية ورفع كفاءة الشوارع والميادين، بالتوازي مع تكثيف حملات إزالة الإشغالات والرقابة البيئية، تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون، بهدف تحسين
أجرى الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، جولة ميدانية بميدان المؤسسة وموقف المؤسسة بمدينة شبرا الخيمة، لمتابعة الحالة العامة ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين
شهدت محافظة بورسعيد نشاطًا مكثفًا على مستوى القطاعات الخدمية والرقابية، في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون بضرورة تعزيز الانضباط في الأسواق والمنشآت الصحية، وضمان تقديم خدمات
خلال جولته الميدانية بحي المناخ، شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، على ضرورة استمرار وتكثيف أعمال إزالة الإشغالات والتعديات
إعادة الانضباط للشارع والتصدي لكل أشكال الإشغالات والتعديات على الطريق العام...
أكد اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في رفع الإشغالات وتحقيق الانضباط بالشوارع، مشددًا على عدم التهاون في مواجهة أي مظاهر تعوق الحركة المرورية
أجرى الدكتور ياسر محمود، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، جولة تفقدية موسعة بمدارس إدارة كفر شكر التعليمية، ورافقه خلال الجولة أشرف محمود وكيل المديرية
أجرى اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء، مساء أمس جولة تفقدية مفاجئة بمنطقة خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة مستوى الانضباط العام وموقف
أكد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، استمرار جهود الأجهزة الرقابية بالمحافظة بكامل طاقتها لإرساء دعائم الانضباط الإداري.
أعلن اللواء محمد علوان محافظ أسيوط عن إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق بعدد من الشوارع بنطاق مركز الفتح لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وإعادة الانضباط
أشاد أيمن رجب، نجم الإسماعيلي السابق، بالدور الذي يقوم به خالد جلال مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه نجح في إعادة الانضباط الفني للفريق رغم الظروف الصعبة.