رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تحتفل مدينة الإنتاج الإعلامي باليوبيل الفضي بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسها، وذلك يوم السبت، المقبل فبراير بقاعة الاحتفالات بالمدينة
أصدرت العائلة الملكية الدنماركية صورتين جديدتين للملكة مارجريت الثانية مع أسرتها، بمناسبة اليوبيل الذهبي لتوليها العرش.
تشهد دار الأوبرا المصرية، اليوم الأحد، احتفالية جمعية نقاد السينما بمرور 50 عاما، على إنشاء الجمعية، التى تمثل بصمة فى المهرجانات السينمائية الدولية، التى
اختتمت منافسات بطولة الشطرنج الخاطف التي نظمتها جامعة المنوفية ضمن منافسات بطولة الشهيد الرفاعي الخمسون للجامعات والمعاهد العليا والتي اقيمت في إطار احتفالات
نظمت السفارة المصرية بالمنامة، بالتعاون مع جمعية هذه هي البحرين ، حفل استقبال وسهرة فنية استعراضية، أمس الاثنين، بمقر الصالة الثقافية الوطنية لمملكة البحرين
احتفلت الملكة مارجريت الثانية، ملكة الدنمارك باليوبيل الذهبي لتربعها على عرش البلاد، بقداس بكنيسة في لندن.
أكد الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط على حرص إدارة الجامعة على إطلاق ورعاية العديد من البرامج الخاصة المتميزة في أغلب كليات الجامعة النظرية والعملية
يشهد الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط غدا الأحد الحفل الموسع بمناسبة اليوبيل الفضي لبرنامج الدراسة باللغة الإنجليزية بكلية التجارة بجامعة أسيوط.
يشهد الدكتور أحمد المنشاوى القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط غدا الأحد ٤ ديسمبر ٢٠٢٢ الحفل الموسع بمناسبة اليوبيل الفضي لبرنامج الدراسة باللغة الإنجليزية بكلية التجارة بجامعة أسيوط .
أعلن متحف النوبة بمحافظة أسوان، عن فتح أبوابه أمام الجمهور للدخول بالمجان، بالتزامن مع مرور 25 سنة على افتتاح المتحف، بالإضافة إلى تنظيم احتفالية فنية بهذه المناسبة.
شهد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاحتفال الذي أقامته الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمناسبة اليوبيل الذهبي ومرور
شهد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاماً على تأسيسها.
شهد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، مساء اليوم الاثنين، احتفال الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري باليوبيل الذهبي ومرور 50 عاماً على تأسيسها.
أبرزت الصحف الإماراتية اليوم /الأربعاء/ احتفال مصر والإمارات باليوبيل الذهبي للعلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين.
دشن قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم السبت، أيقونات كنيسة السيدة العذراء والقديس البابا أثناسيوس الرسولي بمدينة
أكد الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية أن الدولة المصرية تسعى إلى بناء مجتمع متطور تسودة قيم إنسانية رفيعة، وأن المتابع لحجم الإنجازات التي تحدث في مصر يشعر ويقدر ما تقوم به الدولة من أجل بناء الانسان
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، احتفالات جامعة طنطا باليوبيل الذهبي ومرور 50 عامًا على إنشائها، بحضور الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا.
أعلن القصر الملكي الدنماركي، أن ملكة الدنمارك مارجريت الثانية أقرت تغييرات على برنامج الاحتفالات بمناسبة مرور 50 عاما على توليها العرش، وذلك عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاما.
كرمت كلية طب البنات جامعة الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتورة هناء عبد الحميد العبيسي، عميدة الكلية، السادة المشاركين في احتفالية الكلية اليوم باليوبيل الذهبي
أعلن اليوم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا عن انطلاق قافلة طبية إلى قرية صالحجر مركز بسيون بمحافظة الغربية لتقديم الرعاية الطبية للمرضى وصرف الدواء بالمجان،