رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تستعد جامعة أسيوط لإطلاق المؤتمر الدولي الثاني عشر للتنمية و البيئة في الوطن العربي نهاية شهر فبراير القادم
وزير التعليم العالي: 100 منحة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم المواهب من دول العالم الإسلامي
هنأ الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي لحصول الجامعات المصرية على جائزة اليونسكو كأفضل تجربة في محو الأمية
استعرض د.أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مُقدمًا من د. حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش، بشأن الجهود التي تبذلها الجامعة من أجل تنمية الإنتاج الزراعي
تابعت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بدء أعمال تركيب بلاط الإنترلوك وتطوير ورصف الشوارع الفرعية بالحي، بتكلفة إجمالية 4 مليون جنيه، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر
واصل الدكتور السيد فوده، نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنميةالبيئة ، من جولاته التفقدية لمتابعة إمتحانات الفصل الدراسى الأول ، حيث تفقد سير الإمتحانات كلية التمريض بمركز الاختبارات الالكترونية
نظمت جامعة القاهرة تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور محمد سامي عبد الصادق نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ملتقى السلامة والصحة المهنية
شارك الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم، فى فعاليات المؤتمر الأول للتدريب المهنى تحت عنوان مشروع مهنى 2030 ، لتطوير منظومة التدريب المهنى على مستوى الدولة
برعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نظمت لجنة تكافؤ الفرص بالوزارة، ندوة دينية ثقافية بعنوان دور الأسرة وأهميته في تحقيق السلام الأسري والاجتماعي ، قدمها الدكتور محمد نصار مدير عام شئون المساجد بوزارة الأوقاف
قال اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، أن عام 2023 المنصرم شهد تحقيق مديرية الأوقاف بسوهاج لعدد من الإنجازات في مجالات عمارة المساجد، وخدمة القرآن الكريم، و الدعوة، والبر وخدمة المجتمع
افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مدرسة WE للتكنولوجيا التطبيقية التابعة للشركة المصرية للاتصالات
هنأ الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، الدكتورة ثريا أحمد البدوي محمد حامد، بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتعيينها عميدًا لـ كلية الإعلام، متمنيًا
أنهت قافلة جامعة الزقازيق الطبية التنموية الشاملة، اليوم، أعمالها بالكشف على 570 حالة من أهالى قرية بني هلال مركز منيا القمح بالشرقية، ضمن
شهد الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات، واللواء عصام سعد محافظ أسيوط، مراسم توقيع 4 مذكرات تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظة
عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعًا موسعًا لمناقشة الموقف التنفيذي لمشروعات توسعة وتطوير كورنيش النيل الغربي المرحلة الثانية
استقبل الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أحمد علي بري سفير جمهورية جيبوتي بالقاهرة؛ لبحث سُبل تعزيز علاقات التعاون
قام اليوم د. خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، بزيارة للمدن الجامعية، للإطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب، حيث تفقد خلالها
كرم الدكتور ناصر الجيزاوى، رئيس جامعة بنها، المشاركين في دورة TOT (المدرب المشارك)
قام الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يرافقه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بزيارة المنطقة التكنولوجية بأسيوط الجديدة، وذلك خلال قيامه بافتتاح وتفقد عدد من مشروعات الوزارة داخل المحافظة
انتهى المطرب الشاب مصطفى غانم، من تسجيل وتصوير أغنيته الجديدة ملوك أفريقيا ، والتى يبدأ خلال الأيام القادمة إذاعتها على القنوات وعبر قناته على يوتيوب