استراتيجية ادارة مياه الامطار بنقابة المهندسين بالإسكندرية
استضافت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة الأستاذ الدكتور محمد هشام سعودي، وكيل نقابة المهندسين المصرية لقاءً هامًا بحضور المهندس طارق النبراوي، نقيب مهندسي مصر، والأستاذ الدكتور وليد عبدالعظيم، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و رئيس الفريق الإستشاري لمشروع الخطة الإستراتيجية المتكاملة لإدارة مياه الأمطار بالإسكندرية، و اللواء مهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية. تناول اللقاء مناقشة الخطة الاستراتيجية لإدارة مياه الأمطار بالإسكندرية و الذي يتضمن مرحلة ميدان فيكتور عمانؤيل، بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة وأعضاء مجلس النقابة العامة.