صلاح النصيري

وزير البترول يبحث مع وزير الشؤون البحرية اليوناني التعاون في البنية التحتية للطاقة

عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية جلسة مباحثات مع السيد فاسيليس كيكيلياس، وزير الشؤون البحرية والجزر بجمهورية اليونان، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين مصر واليونان في مجالات الطاقة والبنية التحتية

لتعزيز الاستثمارات.. وزير البترول يشارك في منتدى التجارة والاستثمار المصري الخليجي

وقال الوزير إن مصر تمتلك بنية تحتية قوية في مجال البترول والغاز، يجرى تعظيم الاستفادة منها لتعزيز دورها كمركز إقليمي لتداول وتجارة الطاقة

وزير البترول يشارك بمنتدى الاستثمار المصري الخليجي

شارك المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، في منتدى التجارة والاستثمار المصري الخليجي، الذي نظمته وزارة الخارجية بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج

بتروجت تحصل على شهادة السلامة SCC تمهيدًا لدخول السوق الأوروبي للمرة الأولى

يُعد هذا الإنجاز خطوة استراتيجية مهمة في مسيرة بتروجت، حيث تُعتبر شهادة SCC من المتطلبات الأساسية للعمل داخل السوق الأوروبي

بدر الدين للبترول تحقق كشفاً للغاز بالصحراء الغربية

فى إطار نتائج إجراءات تحفيز الاستثمار التى تنفذها وزارة البترول والثروة المعدنية لزيادة الإنتاج تدريجيًا وتقليل الاستيراد، أعلنت الوزارة عن تحقيق شركة بدر الدين للبترول كشفًا جديدًا للغاز بمنطقة بدر 15 بالصحراء الغربية

قريبًا .. وزارة البترول تحتفل باليوبيل الذهبي للعيد القومي للبترول المصري

يأتي احتفال هذا العام بطابع خاص بمناسبة اليوبيل الذهبي، حيث تُقام الفعاليات داخل مواقع العمل البترولية بمشاركة القيادات والعاملين، تقديرًا لدورهم في تأمين ...

وزير البترول يجري زيارة مفاجئة لشركة أبسكو لمتابعة سير العمل ودعم تنفيذ الأنشطة

جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها الوزير صباح اليوم إلى مقر الشركة المصرية للخدمات البترولية (أبسكو)، في إطار جولات المتابعة الميدانية المتواصلة لأنشطة شركات القطاع...

البترول توقع اتفاقيتين لتعزيز الاستثمار في البحث والإنتاج

خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض أديبك 2025 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، شهد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، وبحضور أوليفييه لو بوش الرئيس التنفيذي لشركة SLB (شلمبرجير)

وزير البترول يستعرض دور مصر كمحور اقليمي لنقل وتداول الطاقة أمام مؤتمر أديبك

أكد الوزير خلال الجلسة أن مصر تعزز من دورها كمركز محوري لتداول ونقل الطاقة في المنطقة، مستندة إلى بنية تحتية متكاملة وجاهزة، بما يعكس قدرتها على تقديم مسار سريع و اقتصادي..

وزير البترول والثروة المعدنية يُكرم إنبي وبتروجت وصان مصر في أديبك 2025

كرَّم المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، الشركة الهندسية للصناعات البترولية والكيماوية (إنبي)، وشركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية (بتروجت)، وشركة صان مصر..

وزير البترول يعقد لقاءات مع رؤساء شركات عالمية على هامش “أديبك 2025” بأبوظبي

عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية عدة لقاءات مع رؤساء شركات عالمية على هامش مؤتمر أديبك 2025 في العاصمة الإماراتية أبوظبى

وزير البترول يبحث مع الأمين العام لـ "أوبك" تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين مصر والمنظمة

عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً رفيع المستوى مع السيد هيثم الغيص، الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للبترول أوبك ، على هامش مؤتمر ومعرض أديبك 2025 في أبوظبي

مصر تطرح مزايدة عالمية جديدة للبحث والاستكشاف في 4 مناطق بالبحر الأحمر

خلال مشاركته في مؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2025)، أعلن المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، عن طرح مزايدة عالمية جديدة للبحث والاستكشاف عن البترول والغاز

"إكسون موبيل" تتوسع في مصر.. استثمارات جديدة غرب حقل ظهر

على هامش فعاليات مؤتمر أديبك 2025 بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، شهد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور جون أُرديل نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف

شركات طاقة عالمية تضع أعينها على مصر.. مباحثات مكثفة لزيادة الاستثمارات في قطاع البترول

واصل المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية لقاءاته مع قادة ورؤساء شركات الطاقة العالمية علي هامش مؤتمر ومعرض أديبك 2025 في العاصمة الإماراتية أبوظبي ، لبحث تعزيز التعاون وزيادة حجم الاستثمارات

وزير البترول يبحث تعزيز الشراكات مع رؤساء وقادة شركات الطاقة العالمية

عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، سلسلة من المباحثات الثنائية مع رؤساء وقادة شركات الطاقة العالمية لبحث فرص تعزيز التعاون..

وزير البترول يُشارك كمتحدث رئيسي في افتتاح مؤتمر ومعرض أديبك 2025 بأبوظبي

أكد المهندس كريم بدوي خلال الجلسة أن مصر تعمل على تعزيز مكانتها كمركز إقليمي للطاقة، والقيام بدور محوري في مشهد الطاقة بالمنطقة

وزير البترول يدعو شيفرون للتوسع في استثمارات البحث والاستكشاف بالبحر الأحمر

التقى المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، على هامش مشاركته في مؤتمر ومعرض أديبك 2025 بأبوظبي، السيد كلاي نيف رئيس شركة شيفرون الأمريكية للاستكشاف والإنتاج

وزير البترول يبحث مع رئيس إيني الإيطالية تسريع برامج الاستكشاف والإنتاج ونقل الغاز القبرصي لمصر

أعرب الوزير عن اعتزازه بعمق الشراكة الممتدة مع إيني على مدار عقود. واستعرض الجانبان سبل تسريع برامج وخطط الاستكشاف والإنتاج في مناطق عمل الشركة بالبحر المتوسط

وزير البترول يبحث تعاونًا مع "ماريدايف" لتنمية الحقول المتقادمة

عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، اجتماعاً مع وفد شركة ماريدايف المتخصصة في الخدمات الملاحية والبترولية، ضم السيد محمد نديم، الرئيس التنفيذي لشركة ماريدايف للمشروعات البحرية