رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
تفقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، أعمال حفر البئر الاستكشافي خنجر 1 بمنطقة شمال الضبعة البحرية بغرب المتوسط، التابعة لمناطق امتياز شركة شيفرون الأمريكية
بحث المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، مع ريتشارد هول، رئيس شركة (دانة غاز)، موقف الأعمال بمناطق الامتياز التابعة للشركة بدلتا النيل (المنزلة، وغرب المنزلة، وغرب القنطرة)
أبدت مجموعة أنتون أويل الصينية -أكبر شركة صينية خاصة في مجال إدارة حقول البترول- رغبتها في بحث الفرص المتاحة بقطاع البترول المصري.
عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية جلسة مباحثات مع الشيخ منصور آل حامد، الرئيس التنفيذي لشركة مبادلة الإماراتية للطاقة، بحضور المهندس معتز عاطف وكيل الوزارة للمكتب الفني والمتحدث الرسمي للوزارة
يواصل المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية سلسلة لقاءاته التى يجريها مع كبريات شركات البترول العالمية على هامش مشاركته في مؤتمر اديبك 2024 ، حيث التقى مع ماثيوس ريجاس رئيس شركة انرجين العالمية
عقد المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع هيثم الغيص أمين عام منظمة الدول المصدرة للبترول (أوبك)
التقي المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية مع وليام لين نائب الرئيس التنفيذي لشركة بي بي العالمية لشئون الغاز والطاقة منخفضة الكربون، بحضور المهندس نادر زكي الرئيس الإقليمي لشركة بي بي للشرق الأوسط
عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة مباحثات مع علي الراشدي رئيس شركة إنترناشيونال ريسورسز هولدينج، العاملة في مجال
على هامش مشاركته في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (اديبك 2024)، عقد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، جلسة
شارك المهندس كريم بدوي كمتحدث رئيسي في الجلسة الوزارية الافتتاحية لمؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (اديبك 2024) تحت عنوان القادة العالميون الجدد والتحول الطاقي والتي شارك فيها كل من سهيل المزروعي
في إطار مشاركته في فعاليات النسخة الأربعين من معرض ومؤتمر أبو ظبي الدولي للبترول (اديبك 2024)، أحد أكبر الفعاليات الخاصة بصناعة الطاقة على مستوى العالم، والذي تستضيفه شركة أدنوك برعاية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أكدت وزارة البترول والثروة المعدنية عدم وجود أي تعديل جديد في أسعار الغاز الطبيعي المخصص للمنازل والأنشطة التجارية
استعرض الاجتماع الوزاري أهم أنشطة المنظمة خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها مستجدات إنشاء بنك الطاقة الإفريقي والذي تم التوقيع على اتفاقية تأسيسه في مقر وزارة البترول
بدأت وزارة البترول والثروة المعدنية وحكومة إمارة الفجيرة بالامارات العربية المتحدة تنفيذ بنود اتفاق التعاون الموقع بينهما في أغسطس الماضي
عملية التدريب مهمة ومستمرة لمواكبة التطور التكنولوجي وحماية البيانات من الهجمات السيبرانية
عقد مؤتمر حوض البحر الأبيض المتوسط (MOC 2024)، جلسة حوارية بعنوان تمكين العاملين: بناء جيل جديد من القادة مع ضمان التنوع والادماج ، والتي
افتتح المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية يرافقه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية وقيادات قطاع البترول مشروع تطوير وإعادة تأهيل ٦٠ منزلاً
اجري المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية والسيد جورج باباناستاسيو وزير الطاقة القبرصي ترافقهما السيدة بولى لواناو سفيرة قبرص بالقاهرة اليوم جولة تفقدية لمواقع انتاج الغاز الطبيعي
شهدت فاعليات اليوم الثاني لـ مؤتمر دول حوض البحر المتوسط (MOC 2024)، انعقاد جلسة (الإدارة المتكاملة للخزانات.. المحاكاة واستغلال التكنولوجيا لزيادة وتعزيز الإنتاج)
أوضح المهندس يس محمد ما يعمل عليه قطاع البترول لتهيئة المناخ لجذب الاستثمار لافتاً إلى ما قدمه القطاع مؤخراً من حوافز الاستثمار في الاستكشاف والإنتاج...