أول قرار من بيسيرو عقب إلغاء مباراة القمة
في أول قرار من البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني لفريق نادي الزمالك عقب عدم إقامة مباراة القمة اليوم بين الزمالك والأهلي وذلك في الجولة الأولى من دور حسم مسابقة الدوري والتي كانت من المفترض على ملعب استاد القاهرة