رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظمت وزارة الصحة والسكان، اليوم، برنامجاً تدريبياً مكثفاً يستمر لمدة يومين، لأطباء الامتياز بكلية طب الأسنان جامعة سيناء، بمشاركة 347 طبيب امتياز، وذلك في إطار جهود الوزارة لرفع الوعي المهني