رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد حسام الدين فوزي محافظ دمياط، احتفالية اليوم العالمي للتبرع بالدم، التي نظمها جمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك في إطار دعم جهود نشر ثقافة التبرع بالدم وتعزيز الوعي بأهميته في إنقاذ الأرواح.
شهد اليوم اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة الإحتفالية التي نظمها اليوم المركز الإقليمي لنقل الدم بدمنهور بالتعاون والتنسيق مع مديرية الصحة بالبحيرة وجمعية شكة دبوس الخيرية بمكتبة مصر العامة بدمنهور.
شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، احتفالية مديرية الشئون الصحية بالشرقية باليوم العالمي للتبرع بالدم