رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مد فترة التقديم للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة.
أتاح مكتب التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، التقديم للمرحلة الثانية للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الأهلية الجديدة، ولمدة 4 أيام، حتى
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قبول الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة بكليات الجامعات الأهلية وترشيح الطلاب بها في مرحلة تنسيقية مستقلة وفقا للحد الأدنى المقرر
الحكومة توضح حقيقة تفويض إحدى المؤسسات لتلقي طلبات الالتحاق بالجامعات الأهلية