رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظمت كلية الطب البشري بجامعة سوهاج، دورة تدريبية لأطباء الامتياز بالمستشفي الجامعي، تحت عنوان أساسيات جودة الرعاية الصحية والتواصل الفعال مع المرضي
شهد الدكتور مصطفي عبد الخالق القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج، ظهر اليوم، فعاليات احتفال كلية الطب البشري باستقبال الدفعة ٣٣ من طلابها الجدد، بحضور الدكتور