رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
وأشار إلى أنه تم نشر الوعي الصحي لـ 602 مواطن خلال 12 ندوة على مدار اليومين.
أكد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ،الدكتور محمد أبوالسعد، افتتاح أقسام علاج طبيعي جديدة في معظم الوحدات والمراكز الطبية لتخفيف العبء على المرضى وذوي الإعاقة