رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قام الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بجولة تفقدية لمصرف البلبيسي بمنطقة القلج، وذلك لدراسة مقترح ردم وتغطية الجزء الواقع بنطاق محافظة القليوبية من المصرف، والذي يأتي ضمن مشروع
نفذت الإدارة العامة لشؤون البيئة حملة تفتيشية موسعة بالتعاون مع جهاز شؤون البيئة فرع المنصورة، استهدفت عددًا من المصانع بالمنطقة الصناعية