رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، فضيلة الشيخ سعيد خضر، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية
أجرى المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، جولة ميدانية على عدد من المعاهد الأزهرية بمدينة بنها، يرافقه الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة الأزهرية بالمحافظة والمحاسب وليد الشهاوي رئيس مدينة بنها
قام المهندس ايمن عطية، محافظ القليوبية بتفقد سير وانتظام لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية فى يومها الأول بمجمع لجان معهد بنها الثانوى
نظمت كلية التربية النوعية بإشراف الدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية وبالتعاون مع الشيخ سعيد خضر رئيس المنطقة الأزهرية بالقليوبية ندوة توعوية