رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أمَّ المصلين في صلاة العشاء بالجامع الأزهر الشريف الطالب الحسن حسام، قارئًا برواية حفص عن عاصم من سورة العنكبوت، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.