رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أقيمت الدورة الثانية من ملتقى نجوم العصر الذهبي برئاسة الدكتور زكي السيد، وبحضور الفنان الكبير محمد صبحي، والكاتب علي عبد القوي الغلبان، والدكتورة نسرين
شهدت مدينة سنبل، أمس الإثنين، انطلاق فعاليات الدورة الثانية من ملتقى نجوم العصر الذهبي للدراما، بحضور كوكبة من نجوم الفن والنقاد والإعلاميين، في احتفالية تهدف إلى إعادة قراءة واقع الدراما المصرية