رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، لمواجهة الجيش الملكي
حرص ياسر عثمان، السفير المصري بالمغرب، على الاتصال بمحمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي الاهلى، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، فور وصولها إلى مطار الدار البيضاء
اجتمع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب، اليوم الخميس، بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي