رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
انطلاقاً من عمق الروابط التاريخية والشعبية الممتدة بين الاشقاء في مصر والسودان و تنفيذًا لتوجيهات الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية
ينطلق اليوم الاحد 10 أغسطس القطار الرابع للعوده الطوعية للسودانيين من محطة مصر برمسيس حيث يغادر القطار رقم 1940 درجة ثالثة مكيفة فى تمام الساعة 11 صباحا ويصل الى محطة السد العالى بأسوان