رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، بمكتبه، وفدًا من الكنيسة الإنجيلية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، وذلك في إطار تعزيز العلاقات المجتمعية