رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
حصل طلاب كلية الصيدلة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري (المقر الرئيسي) المركز الثاني في فئة الأبحاث العلمية الطلابية، وذلك خلال فعاليات
حضر فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة الأسبق ورئيس لجنة القطاع الطبي بالمجلس الأعلى للجامعات، والدكتورة جينا الفقي رئيس أكاديمية البحث العلمي