رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهدت وزارة الأوقاف، اليوم الاثنين الموافق 22 من يونيو 2026م، توقيع بروتوكولي تعاون بين وزارة الأوقاف والمجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف (المحمودية سابقًا)،
عقد الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري - وزير الأوقاف، اجتماعًا اليوم مع الدكتور خالد الطيب رئيس هيئة الأوقاف المصرية، والدكتور عبد الرحيم عمار رئيس مجلس إدارة المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف