رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نظم النادي الدبلوماسي بوزارة الخارجية أمسية رمضانية بعنوان سحور العطاء ، وذلك بمشاركة د. مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، والسفير محمد أبو بكر نائب وزير الخارجية