رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة احتفال الكنيسة والطائفة الكلدانية باليوبيل الماسى، ومرور خمسة وسبعين عامًا على وضع حجر أساس كنيسة بازليك
نظّم الأرشيف والمكتبة الوطنية معرضاً للصور التاريخية في مطار زايد الدولي بأبوظبي، احتفاءً باليوبيل الذهبي لذكرى توحيد القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.
تنظم كلية الآداب بجامعة سوهاج، الإحتفالية الكبري باليوبيل الذهبي للكلية، بمناسبة مرور 50 عامًا ََ على إنشائها، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 8 من أبريل
أعلنت جامعة قناة السويس إطلاق المؤتمر البيئي العلمي الأول تحت عنوان الاستدامة البيئية بين البحث العلمي والتطبيق المجتمعي خلال يومي 21 و22 أبريل المقبل،
عقدت جامعة المنيا، برئاسة الدكتور عصام فرحات، أولى فعاليات احتفالها باليوبيل الذهبي، بتنظيم ندوة تعريفية موسعة بمشروع الريادة..
أطلقت جامعة المنيا شعارا جديدا لها بدءا من اليوم الخميس، وعممته على كافة كليات ومنشآت الجامعة بعد أن وافق المجلس الأعلى للجامعات ومجلس الجامعة على اعتماده في إطار احتفالات الجامعة باليوبيل الذهبي
نظمت جامعة العاصمة (حلوان سابقًا) احتفالية اليوبيل الذهبي لإبراز 50 عامًا من الإنجازات الأكاديمية والفنية وخططها الطموحة لمستقبل مشرق بعد تغيير اسمها
بمناسبة الاحتفال بـ اليوبيل الذهبي لـ عيد البترول المصري، شارك المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، العاملين بقطاع البترول احتفالهم من حقول إنتاج أبورديس بجنوب سيناء التابعة لشركة بتروبل
يأتي احتفال هذا العام بطابع خاص بمناسبة اليوبيل الذهبي، حيث تُقام الفعاليات داخل مواقع العمل البترولية بمشاركة القيادات والعاملين، تقديرًا لدورهم في تأمين ...
شهدت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الاحتفال بـ اليوبيل الماسي للهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الذي نظمته بالجامعة الأمريكية بالقاهرة
أكد محافظ القاهرة على سعادته للمشاركة فى الاحتفال بمرور خمسة وسبعين عامًا من العطاء المتواصل، والعمل المخلص، في خدمة المجتمع، من خلال مسيرة الهيئة القبطية الإنجيلية
توجه الدكتور سويلم بخالص التهنئة للسادة أعضاء المركز القومي لبحوث المياه على هذه اللحظة التاريخية التى نشهد فيها مرور 50 عام من النجاح العلمى والبحثى
شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم، احتفالية الهيئة باليوبيل الماسي..
شهد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر ورئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، اليوم،
برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوي، أعلنت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، عن فتح باب التطوع للشباب من الجنسين للمشاركة والعمل في تنظيم دورته
شهد الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، مساء الأربعاء 14 مايو 2025، الحفل الفني الذي نظمته كلية الحقوق بمدرج الدكتور إبراهيم المهدي بكلية التجارة،
أعرب المجلس القومي للمرأة، برئاسة المستشارة أمل عمار، عن خالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لموافقته على إصدار عملة تذكارية
وأشاد الوزير بالمركز القومى لبحوث المياه والذى أثبت على مدار ٥٠ عام خبرته المتميزة في مجال أبحاث المياه باعتبار المركز ركيزة أساسية فى مجال البحث العلمي
للعام الثاني على التوالي، نفذت جامعة حلوان المرحلة الخامسة من مشروع تشغيل الألف طالب تحت شعار صُنع في جامعة حلوان خلال شهري فبراير ومارس، وذلك في إطار
المملكة ملتزمة بتعزيز دور المؤسسة في تطوير قطاعات الاستثمار والتجارة والتمويل والتأمين....