رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أصدر سعيد عطية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة قرارًا بإحالة 6 مديري مدارس إلى الشئون القانونية للتحقيق معهم لتقاعسهم عن تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء بالمؤسسات التعليمية التي يديرونها.