رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
لا يعد الالتهاب دائمًا أمرًا سلبيًا، بل هو استجابة بيولوجية طبيعية وضرورية لحماية الجسم عند التعرض لإصابة أو عدوى، وتكمن المشكلة عندما يستمر هذا التفاعل لفترات طويلة