رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
نجحت رجال الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، فى السيطرة على حريق محدود، اشتعل بإحدى الغرف المنفصلة المخصصة لأعمال السباكة داخل مستشفى حميات طوخ قبل امتداده إلى أي أقسام أخرى.