رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، تنفيذ حملات مكبرة لإزالة التعديات بمختلف مراكز وأحياء المحافظة، أسفرت عن إزالة 26 حالة تعدي على أراضي زراعية.