رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا إلى المديريات التعليمية، باستمرار تكليف 350 من المعلمين الحاصلين على دبلومة القيادة التربوية والأمن
كرم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بمكتبه اليوم، 9 مديرين من خريجي دبلومة القيادة التربوية والأمن القومي، من الأكاديمية العسكرية المصرية