رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن الأستاذ الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بالدقهلية توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين مديرية الشئون الصحية بالدقهلية وكلية طب الأزهر بدمياط، بهدف دعم المستشفيات الحكومية بالكوادر
أعلنت الجمعية المصرية لرعاية حديثي الولادة والمبتسرين عن توقيع بروتوكولات تعاون لتطوير وحدات الحضّانات في شمال سيناء والوادي الجديد والفيوم، مع تدريب الأطقم
أعلنت وزارة الصحة والسكان، ممثلة في الإدارة العامة للأشعة، عن توفير 19 جهاز أشعة متنوع بالمستشفيات خلال شهر يناير 2025، في إطار جهود تطوير منظومة الخدمات الصحية
أعلن الدكتور سيد جلال، مدير التأمين الصحي بمحافظة القليوبية، عن دعم المعامل التابعة للفرع بأجهزة متطورة وحديثة ضمن خطة شاملة تهدف إلى تحسين الخدمات المعملية
أعلن وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود، أن وزير الصحة والسكان الدكتور خالد عبد الغفار وافق على دعم المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة بـ 23 ماكينة غسيل كلوي لخدمة المرضى
أكد الدكتور جمال سوسه رئيس جامعة بنها، حرصه على دعم المستشفيات الجامعية للقيام بدورها المجتمعي والخدمي لتقديم خدمة صحية لائقة للمواطنين من محافظة القليوبية والمحافظات المجاورة.
في إطار متابعة د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لاستعدادات المستشفيات الجامعية للتعامل مع أي مستجدات لفيروس كورونا، من خلال رفع جاهزية المستشفيات الجامعية.