رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
فاجأ اللواء محمد علوان محافظ أسيوط العاملين بـ مستشفى منفلوط المركزي الجديد بجولة تفقدية مفاجئة لمتابعة انتظام سير العمل ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.
في اطار خطة رفع كفاءة المستشفيات الحكومية بمديرية الشئون الصحية بالقاهرة، ولأن الأكسجين أصبح يمثل علاجا في الوقت الحالي، خاصة بعد جائحة كورونا فقد تم تركيب