رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
في مستهل اللقاء، رحّب الدكتور خالد عبدالغفار بالسفير البنمي، معربًا عن تقديره للعلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين، ومؤكدًا أهمية توطيد التعاون الصحي وفتح آفاق جديدة للاستثمار في هذا المجال.
استقبل رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع اليوم الأربعاء السفير البنمي في القاهرة ريكاردو ايساسا لبحث سبل التعاون المشترك وذلك بمقر الهيئة بمحافظة الإسماعيلية