رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلنت الأجهزة الرقابية بمحافظة الشرقية ضبط كميات كبيرة من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى القرى التابعة لمركز أبو حماد، في إطار حملات مكثفة لحماية
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملة رقابية مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء، أسفرت عن ضبط نصف طن من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسبب انتهاء فترة صلاحيتها.
شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الأقصر حملة رقابية مكبرة بالاشتراك مع هيئة سلامة الغذاء، أسفرت عن ضبط نصف طن من زيوت الطعام غير الصالحة للاستهلاك الآدمي