رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
عقد اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري الدوري الذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بمقر ديوان عام المحافظة، بحضور اللواء أ.ح أحمد السايس السكرتير العام، والدكتور محمد حلمي
تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، حملة التبرع بالدم لدعم الأشقاء الفلسطينيين، والتي تنظمها الجامعة لمدة أسبوع بالتعاون مع وزارة الصحة ومؤسسة حياة كريمة وطلاب من أجل مصر بالجامعة.
ثمن الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج الجهود التي تبذلها الدولة المصرية لتنفيذ وإدارة الحوار الوطني، والذي دعا اليه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية