رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أصدر المهندس احمد ابراهيم مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالأسكندرية، اليوم الإثنين تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بالمديرية بمطاردة السلع الغذائية منتهية الصلاحية حفاظا على صحة المواطنين.
قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، التحفظ علي 600 كيلو كبدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي، داخل ثلاجة لحفظ اللحوم بدون ترخيص
وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على منشآت بيع وتداول الأغذية للتأكد من مطابقة السلع المعروضة من حيث مصدرها وتاريخ صلاحيتها ومدى الالتزام