رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قاد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة صباح اليوم حملة ميدانية موسعة لمتابعة أعمال إزالة عدد من الأبراج المخالفة التي تم بناؤها دون ترخيص بشارع سلطان خطاب بمنطقة اللبيني في حي الهرم.