رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
شهد الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعي، لتكريم الأمهات المثاليات والأبناء الأيتام.
في أجواء من السعادة والبهجة، احتفلت محافظة القليوبية بعيد الأم في احتفالية مميزة بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية لتكريم عدد من الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة