رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن اللواء الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء الانتهاء من أعمال رفع كفاءة وإعادة تشغيل محطة الغاز الصب بمدينة الشيخ زويد بسعة تخزينية 50 طنًا، في إطار تطوير الخدمات التموينية بالمحافظة.