رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أعلن المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان، بالتنسيق مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن بدء تنفيذ مشروع إنشاء محطة رفع مياه الصرف الصحي
افتتح اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقة اللواء مهندس محمد عبد الفتاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية.