رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح اللواء طارق راشد محافظ سوهاج، اليوم، مشروع تطوير وإحلال وتجديد محطة مياه نيدة السطحية بمركز أخميم، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، حيث تبلغ