رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
افتتح صباح اليوم اللواء عمرو الغريب محافظ المنوفية ، مركز الأورام الجديد بمستشفى منوف العام بالمشاركة المجتمعية ، تزامناً مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي الـ120