رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
أمرت النيابة الإدارية بإحالة أحد عشر من الأطباء وأعضاء هيئة التمريض بإحدى مستشفيات التأمين الصحي بالقليوبية إلى المحاكمة التأديبية العاجلة؛ وذلك لمخالفة الأصول الطبية المعمول بها، والإهمال الطبي
بينهم مسنة تبلغ من العمر 83 عاما.. تعافي 99 حالة من مستشفى تأمين صحى بنى سويف
بعد انقطاع الكهرباء عن مستشفى تأمين صحى بسوهاج.. 15 سيارة إسعاف لنقل المرضى