رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استقبل الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، السيد إيواي فوميو سفير اليابان بالقاهرة، لبحث تعزيز التعاون الثنائي في القطاع الصحي، مع التأكيد على عمق العلاقات الصديقة